الأحد، 11 ديسمبر 2011

لـــيــالــيـنــا

ـ




ليالينا
ليالينا ليالينا
وتاهت بينا ليالينا
وقولنا نرسى على مينا
مشينا وادينا من غير اهالينا
ولا حد بيسال فينا
واتارى الدنيا غداره
بتغدر كل يوم بينا غداره
والله وجيتى علينا يا دنيا
وجيتى كتير على ناس قبلينا

الحنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
طب فين هــــــــــــــــــى
ابكى يا قلبى على الحنيه
هى الدنيا جرى فيها ايه
حتى الناس صبحت مش هى
راحت فين الكلمه الحلوه
راحت فين الناس الحلوه
ضيعتيهم وجرحتيهم وتوهتيهم

هناك 15 تعليقًا:

sayed يقول...

حلوة
بس لو كانت وردة غنتها او بليغ حمدي لحنها كانت تبقي احلي
بس علي العموم
حلوة الدنيا ولا غدارة ولا حاجه
دي بس توابع ثورة 25 يناير
شويه كدا علي يناير اللي جاي ان شاء الله هتكون زي الفل
وربنا يوفق الجميع
ويجعله عامر

iـــــــــــsــــــــــlــــــــــــaـــــــــm يقول...

على رأى المثل

بكره تروق وتحلى

بس بجد محتاجين اننا نكون دايما متفائلين

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. ناس هايصة و ناس لايصة

قال المحامى "خالد على" رئيس المركزي المصري للحقوق الأقتصادية والاجتماعية، في ندوة عقدت في معرض القاهرة الدولي للكتاب، أن راتب المشير حسين طنطاوي، 3 ملايين جنيه، الفريق سامي عنان يتقاضى 2 مليون جنيه شهريا. متسائلاً: "كيف نتكلم عن الثورة والعدالة الاجتماعية وسط هذا الواقع؟" ، قامت حركات الاحتجاج في المحلة عام 2006 والتي نبعت من المطالب الاجتماعية كتحسين شروط العمل وفتح ملف الحد الأدنى للأجور"، الذي فتح هذا الملف عامل بسيط في شركة مطاحن جنوب القاهرة، حيث كان يتقاضى أجرا يقدر بـ300 جنيه مصري رغم خبرة تجاوزت 15 عاما...باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و نشرت جريدة المصرى اليوم فى 3 يوليو 2012 ذكرت مصادر مقربة من د. محمد مرسى، رئيس الجمهورية، أن الحكومة الجديدة المقرر تقليص عدد وزاراتها إلى 28 بدلاً من 32، بينما فى ألمانيا حوالى 82 مليون نسمة لا يتجاوز عدد الوزراء 14 وزيرا بالأضافة لمنصب المستشار الألمانى

غير معرف يقول...


عطشـــان ياصبايا دلونى على السبيل

فى عام 2008 كتبنا فى مصــــرنا محذرين ... من المؤسف أن صحفى مصرى مقيم فى أمريكا يكتب و يهتم و يحذر منذ أكثر من 6 سنوات بينما فى مصـــر نيام .. نيام -
عزيــــزى القارئ أرجو أن تتعب نفســـك و تقرأ :
- حوار مع السفير إبراهيم يســـرى
- حوار الفريق ســوار الذهب : أتمنى أن تزول الحدود بين مصــــر و الســـودان
- ثقافة الهزيمة .. السودان أرض مصرية
- ثقافة الهزيمة .. موسم الهجرة إلى الجنوب ...

بالرابط التالى


www.ouregypt.us

Uouo Uo يقول...


thx

شركه تنظيف

Lamiss Ibrahim يقول...

موضوع رائع
http://www.prokr.com/furniture-moving-company-riyadh/

Uouo Uo يقول...


thank you

سعودي اوتو

mekho matrix يقول...

شكرا على عملك





العاب فلاش

حاتم النجار يقول...


شركة رش مبيدات بالخرج
شركة تنظيف منازل بالخرج
شركة نقل اثاث بالخرج

حاتم النجار يقول...


شركة صقور الدمام لخدمات نقل الاثاث والعفش بالدمام والمنطقة الشرقية اتصل الان 0503430129
اهم خدمات شركه نقل اثاث بالدمام بالخبر بالجبيل بالقطيف بالاحساء
هناك عدد من الشركات التى تقوم باعمال نقل الاثاث من بالدمام والمنطقة الشرقية” الى اى مكان اخر او العكس فاذا كنت تبحث عن افضل الشركات التى تقوم باعمال النقل فتاكد انك لم تجد افضل من شركتنا كما ان سر نجاح شركتنا هو الاعتماد على بعض العوامل والاسباب التى ساعدتت على الوصول الى ذلك فمن اهم ما تقوم بيه الشركه هو كالتالى تعتمد على افضل طاقم عمل مميز لديه القدره على القيام باعمال الفك على اعلى مستوى من الخبره حتى لا يظهر فى الاثاث اى عيب مره اخرى بعد ان يتم” اعمال التركيب “فاذا اراد ان تشعر بالتميز فعليك ان تستعن بينا على الفور تستخدم “شركه نقل اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية “على افضل طاقم عمل مميز لديه القدره على القيام باعمال التغليف على اعلى مستوى وبالاعتماد على البلاستيك ذات الفقاقيع والاربطه والاشرطه الاصقه وافضل المواد المتواجده فى الاسواق والتى لا تؤدى الى ظهور اى عيب فى الاثاث مره اخرى لان تغليف الاجهزه الكهربائيه يختلف عن “تغليف الاثاث ويختلف عن تغليف الزجاج “
شركة نقل عفش بالدمام
وهكذا فلا تتردد فى الاستعانه بينا على الاطلاق
تعتبر “شركه نقل اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية ” من اهم الشركات التى تقوم باعمال النقل بالاعتماد على افضل السيارات المخصصه المعروفه باسم الكونتر لحمايه الاثاث من العوامل المناخيه المختلفه والاتربه فلا داعى للقلق او التردد من شان النقل على الاطلاق كما ان طاقم العمل المميز يتم ترتيب الاثاث بطريقه معينه لحمايته من الاهتزازات والمطبات حتى لا يظهر اى عيب فى الاثاث بعد ان يتم التركيب
تقوم الشركه باعمال النقل برا او جوا او بحرا بعد ان يتم اختيار عملاءنا طريقه النقل يتم القيام باعمال النقل مع توفير الاجراءات الجمركيه المميزه لاعمال النقل فكل ما عليك هو الاتصال بينا فقط

حاتم النجار يقول...

Knight cavalry company offers Cleaning companies Qatif homes
Best services in cleaning houses, homes, apartments, villas, mansions, chalets and partners Government institutions. We also offer other services in cleaning, such as tank cleaning and boards and rugs and carpets and corner and sofas and deduct only 25% of Home Cleaning Qatif Knight Cavalry Company Contact put you in touch wherever you are

قمة الدقة يقول...

شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بسيهات

almthalia يقول...


شركة المثالية للنظافة
شركة المثالية لتنظيف المنازل

almthalia يقول...


شركة تنظيف بيوت بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف

شركة تنظيف مسابح بالقطيف
شركة صيانة مسابح بالقطيف

almthalia يقول...


شركة تنظيف مسابح بالخبر
شركة صيانة مسابح بالخبر
شركة تنظيف كنب بالخبر